إخبار المحافظات

​مدير إعلام شبوة الرفاعي: وحدة الصف هي المنطلق لرسم مسار المستقبل

عدن الحدث

​أكد الأستاذ حسين الرفاعي، مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة شبوة، أن المحافظة تشهد اليوم بزوغ فجر جديد ينهي عقوداً من التهميش والمعاناة. وأشار في تصريح صحفي إلى أن اللقاء التشاوري الذي ضم قيادات الدولة وأبناء المحافظة يمثل الخطوة الأولى والأساسية لاستعادة مكانة شبوة الطبيعية في الخارطة الجيوسياسية للوطن. ​وقال الرفاعي: "لقد تداعت قيادات شبوة السياسية والتنفيذية، وفي مقدمتهم نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، ومحافظ المحافظة الشيخ عوض بن الوزير، ورئيس هيئة التشاور والمصالحة الأستاذ محمد الغيثي؛ لرسم ملامح مرحلة جديدة قوامها الشراكة والعدالة". ​وأوضح مدير إعلام شبوة أن هذا التحرك يأتي ضمن إطار الحوار (الجنوبي - الجنوبي)، مؤكداً أن القاسم المشترك في هذا اللقاء هو الحرص الصادق على مصلحة الأرض والإنسان، وتجاوز تباينات الماضي لصالح رؤية مستقبلية موحدة لا تستثني أحداً. ​واختتم الرفاعي تصريحه بالقول: "إن الأصوات النشاز التي تحاول عرقلة هذا المسار بقيت رهينة عزلتها، بينما غادر الشرفاء مربع الخلاف ليدركوا أن وحدة الصف ضرورة تاريخية؛ فشبوة حين تتوحد إرادتها، تعرف طريقها جيداً.. وتمضي".

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل