إخبار المحافظات

مدير عام الأشغال يتفقد التحضيرات النهائية لسفلتة شوارع عتق ويشيد بدعم المحافظ بن الوزير

شبوة عتق

​تفقد مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة شبوة، المهندس عوض رويس، اليوم، سير العمل في رش مادة الطبقة اللاصقة (MC) بمشروع توسعة الطريق الغربي وجولة السلطان بمدينة عتق، تمهيداً لبدء عملية السفلتة. ​وخلال الزيارة، أشاد المهندس رويس بالدعم اللامحدود والمتابعة المستمرة من قبل محافظ المحافظة، الشيخ عوض محمد بن الوزير، مؤكداً أن هذه المشاريع تأتي ترجمةً لتوجيهاته في نهضة البنية التحتية وتحسين المظهر الحضاري للعاصمة عتق وتخفيف الازدحام المروري. ​وأشار رويس إلى أن العمل يسير وتيرة عالية لضمان إنجاز المشروع وفق أعلى المعايير الفنية والزمنية، بما يخدم المواطنين ويسهل حركة التنقل في المدينة. ​#شبوة #عتق #ابن_الوزير #مكتب_الأشغال #تنمية_شبوة #مشاريع_الطرق #عوض_رويس #شبوة_تتغير

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل