إخبار المحافظات

لجنة فنية من مؤسسة الكهرباء تنفذ نزولا لفرعها في شبوة.

شبوة عتق

نفذت لجنة فنية متخصصة من المؤسسة العامة للكهرباء، برئاسة مدير إدارة التفتيش الفني بالمؤسسة الدكتور معمر الضالعي، اليوم نزولا ميدانيا إلى فرع المؤسسة  بمحافظة شبوة ، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز الرقابة الفنية ورفع كفاءة الأداء التشغيلي لمنظومة التوليد الكهربائي فيها. وخلال الزيارة، تفقدت اللجنة جاهزية محطتة التوليد المركزية، واطلعت بشكل مباشر على مستوى جاهزيتها الفنية والتشغيلية، إضافة إلى مراجعة برامج وخطط الصيانة الدورية المعتمدة لها، ومدى موافقتها للمعايير الفنية المعتمدة من قبل المؤسسة. في السياق ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله، وبحضور مدير عام فرع المؤسسة بالمحافظة عوض الاحمدي، مع رئيس واعضاء اللجنة، أوضاع قطاع الكهرباء بالمحافظة، و ابرز التحديات الفنية والتشغيلية التي تواجهه، والسبل الكفيلة بمعالجتها، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحسين مستوى خدمة الكهرباء، وتلبية احتياجات المواطنين منها. وأكدت اللجنة أن الزيارة تأتي ضمن برنامج ميداني شامل تنفذه المؤسسة العامة للكهرباء لمتابعة أداء الفروع والمحطات، وتعزيز مبادئ الرقابة الفنية، وضمان الجاهزية المستمرة لمنظومات التوليد، وبما يحقق استدامة الخدمة الكهربائية للمواطنين.

تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة