إخبار المحافظات

قوات أمنية في شبوة تقبض على مروجي مخدرات بعد اشتباك مسلح في عتق

شبوة عتق

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة شبوة، الخميس، من القبض على شخصين متهمين بترويج المخدرات بعد اشتباك مسلح استمر حوالي ساعة في منطقة شعب التوم غربي مدينة عتق. وأوضح العقيد الركن أحمد علي مساعد، مدير إدارة مكافحة المخدرات، أن العملية التي استمرت تحرياتها أكثر من شهرين، واجهت خلالها الفريق إطلاق نار من المروجين مما أدى إلى إصابة اثنين من أفراد المكافحة، قبل أن يتمكنوا من السيطرة على الموقع وضبط المتهمين. وتم العثور بحوزة المتهمين، واللذين يبلغان من العمر 40 و45 عاماً، على كمية من مادة "الشبو" المخدرة وأدوات تعاطيها ودراجة نارية وقطعتين سلاح آلي، حيث تم تحويلهما إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية. وأشاد العقيد مساعد بدعم محافظ شبوة عوض بن الوزير ومدير شرطة المحافظة العميد فؤاد النسي، مؤكداً استمرار الجهود "لملاحقة كل من يسعى لنشر هذه الآفة الخطيرة".

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا