إخبار المحافظات

شبوة مكتب صيانة الطرق بشبوة يُنهي صيانة خط (بافخسوس - النشيمة) استجابةً لمناشدات المواطنين شبوة..عتق

شبوة عتق

بجهود متواصلة لا تعرف الكلل، وحتى في أيام الإجازات الرسمية، أنجز فريق عمل مكتب صيانة الطرق والجسور بمحافظة شبوة أعمال صيانة خط (بافخسوس – النشيمة – عين بامعبد) بنجاح، وذلك عقب استكمال صيانة الطريق الفرعي بمديرية رضوم. وتأتي هذه التحركات الميدانية المكثفة لمواجهة التحديات الكبيرة التي يفرضها "خط الساحل"، حيث يبذل الفريق جهوداً مضاعفة لإزالة الرمال الزاحفة وردم الحفر التي كانت سبباً في حوادث مؤلمة وأضرار فادحة بمركبات المواطنين، وذلك رغم شحة الإمكانيات المتاحة. وفي هذا السياق، عبر أهالي المنطقة عن خالص شكرهم وتقديرهم لمكتب صيانة الطرق بالمحافظة، ممثلاً بمدير الصندوق المهندس طالب القرموشي، ومندوب الصندوق بالمديرية الأستاذ سالم لصقع، على استجابتهم العاجلة لمناشدات المواطنين وحرصهم على تأمين سلامة المسافرين.

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا