إخبار المحافظات

زيارة إنسانية للاطمئنان على الجرحى اليمنيين بالرياض

الرياض - خاص

بتوجيهات ودعم مباشر من سمو الأمير/خالد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع ومعالي قائد القوات المشتركة الفريق الركن/فهد السلمان وبمتابعة سعادة المستشار/ فلاح الشهراني نفذت زيارة تفقدية للجرحى الأبطال الذين يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمة الرياض الملك سلمان، الملك سعود، والأمير محمد بن عبد العزيز إثر إصابتهم في حادثة استهداف القائد/حمدي شكري بعدن. قام بالزيارة العقيد الركن/ بندر بن معمر مدير إدارة العلاقات العامة بهيئة القوات اليمنية والدكتور/سمير السروي مدير الدائرة الإعلامية لقوات درع الوطن حيث اطمأنوا على الحالة الصحية للجرحى ونقلوا لهم اعتزاز القيادة بتضحياتهم مؤكدين توفير أقصى درجات الرعاية حتى تماثلهم للشفاء. ومن جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه اللفتة الكريمة مؤكدين أن هذا الاهتمام يجسد روح الوفاء ويعزز من معنوياتهم لتجاوز مرحلة العلاج.

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا