إخبار المحافظات

وزير الصحة: 21 مليون دولار من مركز الملك سلمان لدعم الصحة في اليمن

عدن الحدث

أعلن وزير الصحة العامة والسكان اليمني، الدكتور قاسم بحيبح، أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية خصص 21 مليون دولار لدعم مشاريع صحية في اليمن. وفي تصريح صحافي عقب منتدى الرياض الدولي الإنساني في دورته الرابعة، قال بحيبح إن الدعم يشمل 12 مليون دولار لمكافحة الملاريا عبر منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى 5 مليون دولار لمكافحة الكوليرا، و 4 مليون دولار لمشروع "نبض السعودية" لأمراض القلب للعام 2025، وفق وكالة "سبأ" الحكومية. وثمن الوزير بحيبح الدعم المستمر من مركز الملك سلمان، مشيرًا إلى أن هذه المبادرات تسهم في تحسين وتطوير الخدمات الصحية في اليمن.

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا