إخبار عدن

رئيس الهيئة الاستشارية بعدن يهنئ المهندس عدنان الكاف بتعيينه وزيرًا للكهرباء والطاقة

عدن الحدث

هنأ الدكتور محمد حسن عبد الشيخ، رئيس الهيئة الاستشارية لمحافظة عدن، المهندس عدنان الكاف بمناسبة نيله الثقة وتعيينه وزيرًا للكهرباء والطاقة. وأكد عبد الشيخ أن تعيين المهندس الكاف يأتي تقديرًا لما يمتلكه من خبرة وكفاءة في العمل الإداري والخدمي، وثقةً بقدرته على قيادة هذا القطاع الحيوي في ظل التحديات الراهنة، والعمل على تحسين خدمات الكهرباء والطاقة بما يلبي احتياجات المواطنين. وأعرب رئيس الهيئة الاستشارية عن تمنياته للوزير الكاف بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، وأن يسهم في إحداث نقلة نوعية تعزز الاستقرار الخدمي والتنمية في البلاد

وزير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت