اخبار الخليج

المملكة تتوعد إيران ب«خطوات إضافية

القاهرة - واس


أكد وزير الخارجية عادل الجبير أن المملكة ستتخذ خطوات إضافية في حال استمرار إيران في عدوانها وانتهاكاتها، مشيراً إلى أن ما حدث في طهران ومشهد من اعتداءات على المقار الدبلوماسية للمملكة هو نتاج للتصريحات العدائية وسياسة التحريض التي تنتهجها إيران ضد المملكة، واستمرار تدخلها في الشؤون الداخلية للمملكة ومنها اعتراضها على تنفيذ حكم قضائي بشأن مواطن سعودي. وأشار خلال مؤتمر صحافي مشترك مع الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بدولة الإمارات، والأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، إلى أن المملكة وصلت إلى هذه النقطة في علاقاتها مع إيران ليس فقط بسبب الاعتداء الأخير على سفارتها وقنصليتها، ولكن بعد تجربة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود "رأينا فيها إيران تقوم بأعمال سلبية تتمثل في دعم الطائفية ومحاولة تجنيد أبناء البلدان العربية ضد أوطانهم

فرع هيئة مياه الريف بشبوة يهنئ رئيس الهيئة الجديد بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية*


مدير تربية ساحل حضرموت باعباد يلتقي بنائب رئيس المكتب الفني ومدير عام الإحصاء بوزارة التربية والتعليم ويناقش القضايا التربوية


المحرّمي والعليمي يبحثان المستجدات السياسية والاقتصادية وجهود تعزيز الاستقرار*


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات