إخبار عدن

العرشي يشيد بدوري كهرباء عدن ويشكر اهتمام الوليدي بتشجيع الرياضة في المؤسسة*

عدن الحدث

تتواصل في ملاعب انماء الجديدة البطولة الرمضانية لكرة القدم لموظفي مؤسسة كهرباء عدن في كل الاقسام والتي تقام ليلا بشكل جميل في التنظيم والاثارة والترتيب تحت قيادة النجمان الشهيران /محمد العرشي وخالد عفارة والرائع/فارس الكازمي.. واشاد النجم الكبير/ محمد العرشي احد ابرز من انجبتهم الملاعب والمسئول في اللجنة المنظمة للبطولة بالروح العالية التي تسودها البطولة والاثارة في المباريات والانضباط في المواعيد واللوائح والاحترام الذي يسود اللاعبين.. مؤكدا في حديثه بانها هي هذه الرياضة في احلى صورها وليس الفوز او الكاس بل الالفة بين الموظفين والاحترام وتقوية العلاقات وهذا ما نشهده اليوم في دوري المؤسسة العامة لكهرباء عدن.. شاكرا اهتمام ودعم قيادة مؤسسة الكهرباء برئاسة المهندس/ سالم الوليدي لدعمه واشرافه على البطولة ومتابعتها وتوفير كل مقومات نجاحها وهذا امر رائع نتمنى من كل المسئولين الاهتمام بالجانب الرياضي وتنشيط الموظفين وتشجيعهم كما يعمل الوليدي هذا ويلتقي مساء اليوم ( الثلاثاء) السابع من رمضان فريقا الادارة العامة والحسوة. وفي المباراة الثانية يلعب النقل والمنطقة الاولى النعماني ابو شامل

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل