إخبار عدن

محافظ العاصمة عدن يشكّل لجنة للنظر في قضايا الموظفين والمواطنين ومعالجتها

عدن الحدث

أصدر وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ عبدالرحمن شيخ، اليوم الأربعاء، قراراً قضت مادته الأولى بتشكيل لجنة للنظر والمعالجة في قضايا الموظفين والمواطنين بديوان عام محافظة عدن، برئاسة وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي، وعضوية كل من: رئيس هيئة المستشارين محمد حسن عبده الشيخ، ومدير عام تنمية الموارد اشتياق محمد سعد، ومدير مكتب المحافظ محمد بن محمد السنيدي، والمستشار الفني للمحافظ م. محسن محمد كمبل، ومدير الشؤون القانونية بالديوان عبدالقادر أحمد محمد، فيما كُلّف عبدالحميد أحمد علي مقرراً للجنة. ونصت المادة من الثانية من القرار بأن تتولى اللجنة عقد اجتماعاتها بشكل دوري يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع، وعقد لقاءات مع الموظفين والمواطنين للنظر في القضايا المعروضة عليها، ورفع ما يلزم بشأنها إلى وزير الدولة محافظ العاصمة عدن لاتخاذ التوجيهات المناسبة. فيما قضت المادة الثالثة من القرار بالعمل به من تاريخ صدوره. #المعاشيق #اليوم

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل