إخبار عدن

بدء صرف مرتبات قوات العمالقة الجنوبية لشهر فبراير مقدمة من المملكة العربية السعودية

عدن الحدث

بدأت عملية صرف مرتبات قوات العمالقة الجنوبية لشهر فبراير 2026، المقدمة من المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الخميس عبر بنك القطيبي الإسلامي ووكلائه في المحافظات المحررة. وتأتي عملية الصرف بدعم من المملكة العربية السعودية ضمن جهودها لتقديم الدعم اللوجستي والمادي؛ لتمكين القوات من أداء واجبها في تأمين المدن والحفاظ على ثباتها في جبهات القتال. وتسهم عملية صرف المرتبات في مساعدة الأفراد على مواجهة الأوضاع المعيشية وإعالة أسرهم، مما ينعكس بشكل إيجابي على الوضع الاقتصادي والمعيشي بشكل عام. وعبّر الجنود عن شكرهم وتقديرهم للمملكة العربية السعودية وقيادتها ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو محمد ابن سلمان مثمنين مواقفهم الأخوية الداعمة دائما كما عبروا عن شكرهم للقائد عبد الرحمن المحرمي، أبو زرعة عضو مجلس القيادة الرئاسي، على اهتمامه وحرصه المستمر في متابعة انتظام صرف المرتبات شهريا دون تأخير.

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل