إخبار عدن

مخيم طبي مجاني لأمراض القلب والضغط والسكري في عدن خلال 10–17 رمضان

عدن الحدث

في إطار الجهود الإنسانية الرامية إلى تعزيز خدمات الرعاية الصحية المجانية تُنظم مؤسسة شريان عدن الطبية الخيرية بالتعاون مع مركز عدن التشخيصي مخيماً طبياً خيرياً متخصصاً وذلك خلال الفترة من 10 إلى 17 رمضان، في مقر مركز عدن التشخيصي بالعاصمة المؤقتة عدن. ويأتي المخيم تحت إشراف نخبة من الأكاديميين والاستشاريين في أمراض القلب والباطنية، مستهدفاً مرضى القلب وارتفاع ضغط الدم ومرضى السكري إذ سيتم تقديم المعاينات والفحوصات الطبية مجاناً باستخدام أجهزة تشخيصية حديثة ومتطورة وفق أعلى المعايير المهنية ويشارك في المخيم أكثر من خمسة عشر طبيباً واستشارياً من أبرز الكفاءات الطبية في المجالات التخصصية بما يضمن تقديم خدمات طبية متقدمة تسهم في الكشف المبكر والمتابعة الدقيقة للحالات المرضية خصوصاً للفئات الأكثر احتياجاً. الجهات المنظمة أكدت أن هذه المبادرة تجسد التزامها المستمر بدعم القطاع الصحي وتوسيع نطاق الوصول إلى الخدمات الطبية النوعية خاصة خلال شهر رمضان المبارك الذي تتعزز فيه قيم التكافل والتراحم المجتمعي. ودعت إدارة المخيم المواطنين المستهدفين إلى سرعة التسجيل مشيرة إلى أن أوقات التسجيل ستكون يومياً من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الخامسة مساء (1–5 عصراً) طوال فترة المخيم.

تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة