إخبار المحافظات

جمعية الضالع تعزز مبادراتها الرمضانية بدعم عيادات الباطنية والقلب في عدن

(عدن الحدث) خاص :

تواصل جمعية الضالع الخيرية نزولها الميداني لتفقد العيادات المجانية في العاصمة عدن، ضمن برنامج العيادات المجانية الذي تقيمه سنوياً خلال شهر رمضان المبارك، باعتباره أحد أبرز برامجها الإنسانية الهادفة إلى خدمة المجتمع والتخفيف من معاناة المرضى، خصوصاً من ذوي الدخل المحدود.

وشملت الزيارة عيادة الباطنة والقلب للأستاذ الدكتور أحمد البيشي في حي العيادات بمديرية المنصورة، حيث اطّلع فريق الجمعية على سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة، مثمناً الجهود الطبية المبذولة في تقديم الاستشارات والرعاية الصحية للمرضى.

وخلال الزيارة، قدم فريق الجمعية كمية من الأدوية لمرضى العيادة ليتم توزيعها مجاناً على الحالات المحتاجة، في خطوة تجسد روح التكافل المجتمعي وتعزز الشراكة مع الكوادر الطبية في العاصمة عدن.

كما نقل الفريق رسالة شكر وتقدير من الهيئة الإدارية للجمعية، ممثلة بالطيار فضل سالم الشعيبي، إلى الدكتور البيشي وكافة أطباء العيادات، إشادةً بدورهم الإنساني وجهودهم المتواصلة في خدمة المرضى خلال الشهر الفضيل.
 

عاجل رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها**


عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.