إخبار المحافظات

الدغاري يشيد بنقلة نوعية في هيئة مستشفى شبوة بدعم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن

شبوة عتق

​قام وكيل محافظة شبوة، القائم بأعمال المحافظ، الأستاذ أحمد صالح الدغاري، بزيارة تفقدية لـ هيئة مستشفى شبوة العام، حيث كان في استقباله المدير العام للهيئة د. حسين الطويل. ​وخلال الزيارة، أشاد الدغاري بـ النقلة النوعية الكبيرة التي شهدتها الهيئة، مؤكداً أن الدعم السخي والمستمر من الأشقاء في المملكة العربية السعودية عبر (البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن) هو الركيزة الأساسية في تشغيل الهيئة وتطوير خدماتها الطبية وانتظام العمل فيها بشكل مؤسسي رائد. ​من جانبه، أعرب المدير العام للهيئة د. حسين الطويل عن بالغ شكره وتقديره لـ لحكومة السعودية عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن على دعمهم اللامحدود في عملية التشغيل وتطوير أداء الهيئة، مؤكداً أن هذا الدعم مكن المستشفى من الاستمرار في تقديم الخدمات الطبية والعمليات الجراحية النوعية مجاناً للمواطنين بشكل يومي، وذلك في ظل متابعة ورعاية مستمرة من السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ بن الوزير

عاجل رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها**


عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.