إخبار المحافظات

منتدى طلاب شبوة وسقطرى في السودان ينظم إفطارًا رمضانيًا لكوادره بمشاركة البعثة الطبية السودانية

شبوة عتق

في أجواء يسودها الاستقرار الذي تنعم به محافظة شبوة وروحانيات شهر رمضان المبارك، نظم منتدى طلاب شبوة وسقطرى في السودان أمسية إفطار رمضانية لكوادره من خريجي أبناء المحافظة في مختلف التخصصات، بمشاركة أعضاء البعثة الطبية السودانية العاملة في هيئة مستشفى شبوة العام. وتأتي الفعالية، التي ينظمها المنتدى للعام الخامس على التوالي، في إطار تقاليده السنوية الهادفة إلى تعزيز التواصل بين الخريجين والطلاب وإبراز دور الكفاءات العلمية من أبناء شبوة في مسيرة البناء والتنمية. وخلال الأمسية، أشاد رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة بدور المنتدى كنموذج طلابي ناجح يسهم في دعم التحصيل العلمي وبناء الكوادر المؤهلة، فيما أكد الوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي اعتزاز السلطة المحلية بما يحققه أبناء شبوة من تفوق علمي، مشيرًا إلى أن المحافظة تعوّل على هذه الكفاءات الشابة في دعم مسيرة التنمية. من جانبها عبّرت البعثة الطبية السودانية عن سعادتها بالمشاركة في هذه المناسبة الرمضانية، مؤكدة عمق العلاقات الأخوية ومثمّنة جهود المنتدى في دعم المسيرة التعليمية وتعزيز التواصل بين الخريجين والطلاب.

عاجل رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها**


عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.