إخبار المحافظات

الوكيل الجيلاني يدشن توزيع السلال الغذائية للأسر الأشد احتياجا في ساحل حضرموت

حضرموت..خاص

دشن وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن سالم الجيلاني توزيع السلال الغذائية في عدد من مديريات ساحل حضرموت، خلال شهر رمضان المبارك، وذلك ضمن مشروع التدخلات الغذائية الطارئة لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية، وتنفيذ لائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية. وخلال التدشين أعرب وكيل المحافظة عن تقدير السلطة المحلية بقيادة عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت الأستاذ سالم أحمد الخنبشي، وأشادته بجهود المملكة العربية السعودية ممثلة بالذراع الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على هذه المكرمة التي تأتي بالتزامن مع خواتيم شهر رمضان واستقبال عيد الفطر. وأشار الجيلاني إلى أن هذه المكرمة تجسد العلاقة الوثيقة التي تربط حضرموت واليمن عموما بالمملكة العربية السعودية، مؤكداً استعداد السلطة لتقديم كافة التسهيلات والتعاون مع منظمات المجتمع المدني لما فيه تخفيف معاناة الأسر الأشد احتياجاً. من جهته عبر المدير التنفيذي لائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية الشريك المنفذ للمشروع عن خالص شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة في تخفيف معاناة الفئات الهشة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي امتدادا للمرحلة الأولى التي نفذت بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك. ويستهدف المشروع أكثر من 7 ألف سلة غذائية للأسر الأشد ضعفاً، ويستفيد منه نحو 49,840 فرداً في مديريات المكلا، وأرياف المكلا، غيل باوزير، غيل بن يمين، والشحر، وبروم ميفع، حجر، الضليعة، يبعث، في إطار الجهود الإنسانية المتواصلة التي تقدمها المملكة العربية السعودية للتخفيف من معاناة الأسر الأكثر احتياجاً. ويهدف المشروع إلى تعزيز الأمن الغذائي للأسر المستفيدة والمساهمة في تلبية احتياجاتها الأساسية، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها العديد من الأسر.

عاجل رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها**


عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.