إخبار المحافظات

عاقل مدينة عتق يوجه رسالة شكر وتقدير لمحافظ شبوة

شبوة عتق

​وجّه عاقل مدينة عتق، الشخصية الاجتماعية أيوب الناصري، رسالة شكر وعرفان إلى الأخ محافظ محافظة شبوة، مثمناً فيها الجهود الاستثنائية التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في سبيل النهوض بالمحافظة وتنميتها. ​وجاء في نص الرسالة: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله"، حيث عبر الناصري عن تقديره العميق للمحافظ على قيادته الحكيمة للمحافظة خلال هذه المرحلة الحساسة، مشيراً إلى أن بصمات التنمية والتطوير باتت واضحة وملموسة في مختلف القطاعات، مما أسهم بشكل مباشر في تحسين حياة المواطنين وتعزيز دعائم الاستقرار السكني والخدمي في العاصمة عتق و شبوة. ​وأكدت الرسالة أن هذا التكريم المعنوي يأتي تقديراً لتفاني المحافظ وحرصه الدائم على مصلحة شبوة وأهلها، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية الجسيمة لمواصلة مسيرة البناء والعطاء. ​مع خالص التقدير، أيوب الناصري عاقل مدينة عتق

عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


محافظ شبوة بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل