إخبار عدن

رئيس الوزراء يعزي بوفاة صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد

عدن..خاص

أعرب دولة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني، عن خالص التعازي وعظيم المواساة للشعب العماني الشقيق قيادة وحكومة وشعباً في وفاة نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد. ونوه دولة رئيس الوزراء في برقية عزاء وجهها إلى وزير الخارجية بسلطنة عمان بدر بن حمد البوسعيدي، بالمسيرة الحافلة بالعطاء للفقيد الراحل في خدمة وطنه وشعبه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه والشعب العماني الشقيق الصبر والسلوان.

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا