محليات وأخبار

رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، في وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود. وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه وأعضاء المجلس، والحكومة، عن خالص التعازي، واصدق المواساة لأخيه خادم الحرمين الشريفين، والحكومة، والشعب السعودي الشقيق بمصابهم الأليم، سائلاً الله أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة