محليات وأخبار

عضو مجلس القيادة محافظ حضرموت يؤكد على ضرورة استقرار المشتقات النفطية وضمان توفرها للمواطنين

(عدن الحدث) المكتب الإعلامي :

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت الأستاذ سالم أحمد الخنبشي، على أهمية استقرار المشتقات النفطية بالمحافظة وضرورة توفيرها للمواطنين بصورة منتظمة بما يسهم في التخفيف من معاناتهم وضمان استمرارية الخدمات الأساسية.

جاء ذلك خلال لقاء عقده صباح اليوم بمدينة المكلا مع المدير العام لشركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت الأستاذ سعيد الديني، جرى خلاله مناقشة الجهود المبذولة لمعالجة أسباب النقص في المشتقات النفطية، واستعراض خطط الطوارئ المعتمدة لدى الشركة والبدائل المتاحة لتعزيز التموين وتلبية احتياجات السوق المحلي.

وتطرق اللقاء إلى أهمية إعطاء أولوية خاصة لتوفير الوقود اللازم لتشغيل المرافق الحيوية وفي مقدمتها المستشفيات والمراكز الصحية والمخابز بما يضمن استمرار تقديم خدماتها للمواطنين دون انقطاع.

وشدد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت خلال اللقاء على ضرورة تكثيف الجهود والتنسيق بين الجهات المعنية لتعزيز الرقابة على عملية التوزيع، ومنع أي اختلالات أو ممارسات احتكارية، مؤكداً دعم السلطة المحلية لكافة الإجراءات التي تسهم في تحقيق الاستقرار التمويني بالمحافظة وموجهاً بسرعة اتخاذ المعالجات اللازمة لأي إشكالات طارئة.

من جانبه، أوضح مدير عام شركة النفط بساحل حضرموت الأستاذ سعيد الديني أن الشركة تبذل جهوداً متواصلة لتأمين احتياجات المحافظة من المشتقات النفطية رغم التحديات الراهنة، مشيراً إلى العمل على تفعيل خطط الطوارئ وفتح قنوات تموينية بديلة لضمان استمرار تدفق الإمدادات وتحسين مستوى التوزيع في مختلف المديريات.

باراس: الثقة بالقيادة السعودية راسخة.. وبزوغ شمس الجنوب الجديد أقرب مما يتصور الكثيرون


عضو مجلس القيادة الخنبشي يناقش تدخلات البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا لمواجهة الحميات الفيروسية


في إطار التطبيق العملي.. طالبة بمعهد الشحر العالي للعلوم الصحية تستعرض آليات التفاعل البكتيري مع صبغة "غرام"


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية