محليات وأخبار

رئيس الوزراء وزير الخارجية يستقبل سفير الاتحاد السويسري

عدن..خاص

استقبل دولة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني، اليوم الأربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، سفير الاتحاد السويسري لدى اليمن توماس أورتل، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عمله. وأشاد دولة رئيس الوزراء وزير الخارجية، بالدور الذي اضطلع به السفير السويسري خلال فترة عمله، وما بذله من جهود في دعم مسارات العمل الإنساني والتنموي، وتعزيز العلاقات الثنائية والشراكة بين البلدين الصديقين.. معرباً عن تمنياته للسفير بالتوفيق في مهامه المقبلة. وأكد رئيس الوزراء حرص الحكومة على تطوير علاقات التعاون مع الاتحاد السويسري في مختلف المجالات، والبناء على ما تحقق من شراكات فاعلة..منوهاً بإسهامات سويسرا في دعم الاستجابة الإنسانية، وجهودها في تخفيف معاناة الشعب اليمني.. مشددًا على أهمية استمرار الدعم السويسري لليمن، خصوصًا في القطاعات الحيوية. من جانبه، عبّر السفير السويسري عن شكره وتقديره على الدعم الذي حظي به من قبل الحكومة اليمنية خلال فترة عمله..مؤكدًا استمرار بلاده في دعم اليمن، ومساندة جهود تحقيق السلام والاستقرار وتحسين الأوضاع الإنسانية والتنموية. حضر اللقاء رئيس دائرة أوروبا بوزارة الخارجية، السفير عبدالملك الشبيبي.

وزير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت