محليات وأخبار

الحكومة تعلن استكمال إصدار التأشيرات لحجاج اليمن

عدن..خاص

أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد في حكومة الشرعية، استكمال إصدار تأشيرات حجاج اليمن بعد متابعة مكثفة وتنسيق متواصل مع الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية الشقيقة. وعبرت الوزارة في بيان صادر عنها، عن شكرها وتقديرها للأشقاء في المملكة العربية السعودية، قيادةً وحكومةً وجهات ذات علاقة، لتعاونها وحرصها الكبيرين على تسهيل الإجراءات وتذليل الصعوبات، بما يعكس عمق العلاقات الأخوية والاهتمام بخدمة حجاج بيت الله الحرام وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وطمأنينة. واكدت الوزارة استمرار جهودها الميدانية والتنظيمية لمتابعة بقية الترتيبات المتعلقة بموسم الحج، والعمل على تقديم أفضل الخدمات والرعاية للحجاج اليمنيين منذ مغادرتهم وحتى عودتهم سالمين إلى أرض الوطن.

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل