محليات وأخبار

حمدي شكري يتسلم محور العند ويشدد على هذا الأمر

شبوة عتق

واصلت لجنة وزارة الدفاع المكلفة بالإشراف على إجراءات الاستلام والتسليم في المنطقة العسكرية الرابعة برئاسة نائب المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن مسفر الحارثي، أعمالها الميدانية لاستكمال مهامها في مختلف المحاور والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة. وقامت اللجنة اليوم بزيارة ميدانية إلى محور العند بحضور قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمدي شكري، وأركان المنطقة، ورئيس العمليات لاستكمال إجراءات الاستلام والتسليم بصورة منظمة ومؤسسية، والاطلاع على أوضاع المحور ومستوى الجاهزية والانضباط. وشدد اللواء مسفر الحارثي، على الالتزام باللوائح والتعليمات العسكرية في تطبيق الإجراءات الإدارية والتنظيمية المتعلقة بعملية الاستلام والتسليم، وتنفيذها بكل دقة ومسؤولية بما يضمن الحفاظ على قدرات وممتلكات القوات المسلحة. من جانبه، شدد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمدي شكري، على أهمية الضبط والربط العسكري وتعزيز الانضباط في مختلف الوحدات والمحاور..مؤكدا أن المرحلة الراهنة تتطلب تكاتف الجهود وتعزيز الجاهزية القتالية لمواجهة التحديات والحفاظ على الروح المعنوية العالية. واكد اللواء شكري، أن قيادة المنطقة ستعمل على تعزيز الأداء المؤسسي ورفع مستوى التكامل، بما يسهم في تنفيذ المهام الموكلة بكفاءة واقتدار.

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل