محليات وأخبار

عاجل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن والبنك الدولي يبحثان في الرياض تعزيز استقرار قطاع الكهرباء

الرياض - خاص

نظم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالشراكة مع البنك الدولي اجتماعا تنسيقيا رفيع المستوى في مدينة الرياض لدعم قطاع الكهرباء والطاقة في اليمن بمشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين وشركاء التنمية وممثلي القطاع الخاص السعودي واليمني ​واستهدف الاجتماع بحث فرص تعزيز استقرار قطاع الطاقة والانتقال نحو مشاريع تنموية واستثمارية مستدامة تسهم في رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين ودعم مسار التعافي الاقتصادي كما ركزت النقاشات على إيجاد حلول جذرية تضمن استمرارية التيار الكهربائي وتحفز الاستثمارات في هذا المجال الحيوي بما ينعكس إيجابا على الوضع المعيشي والتنموي في مختلف المحافظات اليمنية

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا