فن وثقافة

الوكيل الجيلاني يلتقي لجنة الاحتفال بالذكرى العشرين لرحيل الفنان الإيقاعي علي سعيد المصلي

(عدن الحدث) المكتب الإعلامي :

التقى وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن سالم الجيلاني، اليوم بمكتبه، لجنة الاحتفال بالذكرى العشرين لرحيل الفنان الإيقاعي الراحل علي سعيد المصلي، وذلك بحضور المدير العام لمكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت الأستاذة عبير الحضرمي والمدير العام لصندوق التراث والتنمية الثقافية بساحل حضرموت الأستاذ فايز باقطيان.

وفي مستهل اللقاء استمع الوكيل الجيلاني من رئيس لجنة الاحتفال الأستاذ عبده كليواش إلى شرحٍ حول الترتيبات الجارية لإقامة الفعالية التي ستُقام تزامنًا مع فعاليات موسم البلدة السياحي، وما تتضمنه من فقرات وبرامج فنية وتراثية تستعرض مسيرة وإرث الفنان الراحل علي سعيد المصلي وإسهاماته البارزة في الساحة الفنية والثقافية بحضرموت.

وأكد الوكيل الجيلاني اهتمام السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بقيادة عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت الأستاذ سالم أحمد الخنبشي، برعاية الفعاليات الثقافية والفنية التي تُخلّد رموز المحافظة ومبدعيها، مشيدًا بما قدمه الفنان الراحل علي سعيد المصلي من أعمال فنية وتراثية خالدة أسهمت في إثراء المشهد الثقافي والحفاظ على الهوية الفنية الحضرمية.

المحافظ شيخ يناقش مع ممثلي منظمة "الأوتشا" التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


باراس: الثقة بالقيادة السعودية راسخة.. وبزوغ شمس الجنوب الجديد أقرب مما يتصور الكثيرون