محليات وأخبار

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية

شبوة عتق

وصلت اليوم إلى مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، دفعات جديدة من مادة الديزل المخصصة لمحطة توليد الكهرباء، وذلك ضمن المنحة السعودية والمخصصات اليومية المعتمدة لدعم قطاع الطاقة في المحافظة. ويأتي وصول هذه الكميات في إطار الجهود المستمرة لضمان تشغيل محطات التوليد بكفاءة عالية، والحد من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، بما يسهم في استقرار الخدمة وتخفيف الأعباء عن المواطنين في مدينة عتق والمناطق المستفيدة من المحطة. وتحرص الجهات المعنية بالمحافظة على المتابعة الدورية لعمليات توريد الوقود وضمان توزيعها وفق الخطط التشغيلية المعتمدة، لضمان ديمومة الخدمة وتحسين مستوى الأداء في قطاع الكهرباء الذي يعد شريان الحياة الرئيسي في المحافظة.

د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة


المحافظ بن الوزير يدشّن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات.. وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات في شبوة منذ عام 2011م