إخبار المحافظات

محافظ الضالع .. يدشن الدورة التدريبية لمتطوعي الصحة ضمن مشروع الصحة والاصحاح البيئي بمحافظة الضالع

الضالع / ناصر الشعيبي

دشن الأستاذ فضل الجعدي محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي وبحضور مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة وعددا من الأطباء والممرضين و المتطوعين الدورة التدريبية لمتطوعي مكتب الصحة ضمن مشروع الصحة والاصحاح البيئي في المحافظة والتي تنفذها منظمة سول لتنمية وبتمويل من المكتب التنسيقي لشؤون الانسانية ( أوتشأ ) . هذا وقد القى الأستاذ فضل الجعدي محافظ محافظة الضالع كلمة في حفل تدشين الدورة التدريبية التي حث افيها المتدربين على الاهتمام بالدورة لتمكنهم من أدى رسالتهم الصحية على أكمل وجة لما فيها من اهمية في تقديم الخدمات الصحية للمستفيدين من السكان في مختلف مديريات المحافظة والتي يبلغ عددهم أكثر من سبعين ألف نسمة .. متحدثا في الوقت نفسة عن الصعوبات والمشاكل التي ربما قد تفاجئهم في بعض المناطق التي يتم النزول اليها مطالبن اياهم بالتحلي بالصبر و الى القيام بدورهم الانساني في تقديم الخدمات والرسائل الصحية لما فية من خدمة انسانية لمجتمع خالي من الأمراض . في الوقت نفسة القى الدكتور محمد علي الدبش مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة كلمة حيي فيها الدور والاهتمام الذي يقوم به ويقدمة المحافظ والرعاية والاهتمام بمكتب الصحة والسكان كما تحدث عن أهمية الدورة التي تأتي في مثل هذه المراحل كما اوضح فيها عن الاهمية الكبيرة لرسائل التي يؤديها الفريق المتطوع بعد تلقية الدورة التدريبية ونزولة الميداني لمختلف المديريات مؤكدا ان هناك العديد من الرسائل التي سيؤديها المتطوعين والتي يبلغ عددها 53 رسالة بالاضافة إلى الرسائل الصحية الاخرى في المشورة والتثقيف الصحي .

فرع هيئة مياه الريف بشبوة يهنئ رئيس الهيئة الجديد بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية*


مدير تربية ساحل حضرموت باعباد يلتقي بنائب رئيس المكتب الفني ومدير عام الإحصاء بوزارة التربية والتعليم ويناقش القضايا التربوية


المحرّمي والعليمي يبحثان المستجدات السياسية والاقتصادية وجهود تعزيز الاستقرار*


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات