إخبار المحافظات

منتسبو وحدات المنطقة العسكرية الأولى يعبرون عن شكرهم للقيادة السياسية والعسكرية الشرعية

سيئون / خاص



عبر عدد من منتسبي وحدات المنطقة العسكرية الأولى المرابطة بوادي وصحراء
حضرموت عن شكرهم للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس هادي والحكومة
الشرعية على تصحيح اوضاع القوات المسلحة من رفع مرتبات للافراد لما له من
بالغ الأثر في رفع معنوياتهم والاهتمام باوضاع منتسبي الجيش الوطني
والوحدات الامنية المختلفة .
جاء ذلك بعد صرف اللجان الفرعية اليوم السبت مرتبات منتسبي المنطقة
العسكرية الأولى المكلفة من قبل سعادة وزير المغتربين المهندس / علوي
بافقيه رئيس اللجنة الإشراقية العليا لصرف مرتبات منتسبي الوحدات
العسكرية والامنية التابعة للمنطقة العسكرية الأولى بواقع ستون الف ريال
كحد أدنى للأجور ومأتين الف ريال كحد اعلى ..

توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة