إخبار المحافظات

أمريكا تطرد 35 دبلوماسيا روسيا وتمهلهم 72 ساعة لمغادرة البلاد وتغلق منشأتين

متابعات


قال مسؤول أميركي، الخميس، إن الولايات المتحدة طردت 35 دبلوماسيا روسيا وأغلقت مجمعين روسيين في نيويورك ومريلاند ردا على حملة مضايقة ضد دبلوماسيين أميركيين في موسكو.

وأوضح المسؤول، الذي تحدث لرويترز شريطة عدم ذكر اسمه، أن الولايات المتحدة أمهلت الدبلوماسيين الروس 72 ساعة لمغادرة البلاد.

وأضاف أن كل الدبلوماسيين الروس سيمنعون من دخول المجمعين بدءا من ظهر الجمعة.

وقال المسؤول: "الإجراءات تأتي ردا على مضايقة دبلوماسيين أميركيين في روسيا وأنشطة لدبلوماسيين روس في أميركا نراها لا تتسق مع الممارسات الدبلوماسية".

من جانبه، أوضح الرئيس الأميركي، بارك أوباما، أن واشنطن فرضت عقوبات على 9 كيانات وأفراد بينهم جهازا مخابرات روسيان و4 ضباط مخابرات و3 شركات قدمت دعما ماديا للمخابرات.  

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل