إخبار المحافظات

محافظ حضرموت اللواء احمد بن بريك يوجه بصرف مرتبات موظفي مكتب النفط

متابعات


التقى محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك، اليوم، رئيس وأعضاء نقابة عمال مكتب النفط بساحل حضرموت لمناقشة قضية حقوق ومرتبات الموظفين.

وأبدى المحافظ تفهمه لتظلمات العمال، مشيراً الى أن البلد عموما يعيش وضعاً وظرفاً استثنائياً يصعب معه معالجة كل قضايا الناس بمن فيهم العاملين في مكتب وزارة النفط والمكاتب الأخرى.

وأشار الى أن حضرموت ربما تكون أكثر استقرارا وأمنا من باقي المحافظات الاخرى، وهو ما يكلف قيادة السلطة بالمحافظة الكثير حتى تعيش هذا الوضع، ومع ذلك فان القيادة تسعى مستقبلا الى استقرار الاوضاع ومعالجة الاشكاليات التي يعانيها جميع العمال والموظفين في مختلف مرافق الدولة بالمحافظة.

الى ذلك وجه اللواء بن بريك بصرف مرتبات موظفي مكتب النفط الموقوفة بأسرع وقت ممكن .


عاجل رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها**


عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.