إخبار المحافظات

عاجل.. أول رد من اسماعيل ولد الشيخ على قصف الحوثيين مقر لجنة التهدئة

متابعات


أعلن المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ أحمد انه يدين بشدة قصف مقر لجنة التهدئة والتنسيق في ظهران الجنوب السعودية من قبل الحوثيين. وقال ولد الشيخ في بيان قبل قليل "لقد تم تجهيز المبنى حتى يكون مقرا لأعضاء لجنة التهدئة والتنسيق وللأمم المتحدة تواجد دائم فيه"، وقال أيضاً ان هذه الحادثة لا تعكس نوايا حسنة"، وإنه "لأمر مأساوي أن تأتي هذه الحادثة في وقت نطالب فيه الأطراف باعادة الالتزام بوقف الأعمال القتالية".
وحث المبعوث الأممي على على الالتزام بورشة عمل لجنة التهدئة والتنسيق واشدد على أهمية دعم عمل اللجنة لنجاح وقف الأعمال القتالية، وقال إن من مصلحة الطرفين اعادة الالتزام بوقف الأعمال القتالية في الأيام المقبلة خاصة وأن تحسن الوضع الأمني سيمهد الطريق لتجديد الحوار السياسي.

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية


نبض اليوم الـ14 من المونديال.. حسم بطاقات العبور ومواجهات لا تقبل القسمة على اثنين


شرطة المهرة تطيح بمروج للشبو وتضبط كمية من مخدر الشبو بحوزته


الوكيل الجيلاني يشهد توقيع اتفاقية مشروع إنشاء مبنى خاص بحل النزاعات المتعلقة بالممتلكات والأراضي