إخبار المحافظات

ضباط وأفراد جنوبيون يعودون من الحديدة بدون مرتبات

متابعات


شكا عدد من ضباط وأفراد الجيش العائدين من محافظة الحديدة ماتعرضوا له من معاناة وتعب وذلك بحثا عن مرتباتهم.

 وقالوا بأن وحداتهم العسكرية بالحديدة طلبت منهم المجيء لاستلام الراتب يدا بيد حسب قولهم وعند وصولهم الى الحديدة تفاجئوا برفض قيادتهم تسليم مرتباتهم وطلبوا منهم حمل السلاح والدفاع عن الحديدة من العدوان والمرتزقة للذي يريد راتبه الامر الذي قوبل بالرفض الكامل من قبل الجميع وعادو الى مناطقهم بخف حنين بعد ان معاناه وتعب.
 
حيث عبروا عن غضبهم وسخطهم تجاه حكومة الشرعية في عدن والذين قالو بانها لم تقوم بواجبها تجاههم وطالبوا بفك الارتباط نهائيا من الجيش الأنقلابي وتسليم مرتباتهم شهريا من العاصمة عدن وهذا أقل شيء تقدمه الحكومة لأبناء الجنوب الذين قاتلو الأنقلابيين وحرروا الجنوب ومازالوا اليوم يحررون مناطق شماليه رغم تجاهلهم من قبل التحالف العربي ووجهوا رساله لكل ضباط وأفراد الجيش الجنوبيين بعدم الذهاب الى مناطق الشمال لاستلام أي مرتبات من الأنقلابيين وذلك على خلفية ماتعرضوا له من معاملة وصفوها بالمهينة بحقهم من قبل قيادات وحداتهم بالحديدة.

وزير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت