إخبار عدن

الشيخ بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي يوجه رسالة لقبائل الصبيحة

عدن/عدن الحدث

وجه وزير الدولة السابق ونائب رئيس المجلس الانتقالي رسالة هامة الى ابناء الصبحية الذين يحتشد العشرات من المسلحين منهم في ساحة العروض على خلفية واقعة قتل احد ابنائهم لاسباب مجهولة .
الشيخ هاني بن بريك قال في تغريده له على صفحته على تويتر " إخواننا الصبيحة هم خيرة الرجال وعصب في المقاومة وهم أكبر من أن يستغل مطلبهم العادل الذي هو مطلبنا جميعا من يريد ينفذ بهم عرقلة شعب الجنوب . " .

وفي تغريدة اخرى اكد بن بريك ان ابناء الجنوب تخطوا مرحلة خطيرة وهي تجاوز المتآمرين على اجتماعنا تحت قيادة واحدة .

واضاف ان الجميع اليوم بات يمثل تحت قيادة هيئة رئاسة المجلس الانتقالي .
 

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا