مجتمع مدني وصحة

أكَّد أن دعم مجلس التعاون أثمر في تحسين الوضع الإنساني

اليمن يثمِّن دور السعودية ودول مجلس التعاون في مكافحة وباء الكوليرا ‏في البلاد

الإثنين 03 يوليو-تموز 2017 الساعة 09 مساءً / عدن الحدث
ثمَّن عبد الرقيب فتح، وزير الإدارة المحلية اليمني رئيس اللجنة العليا للإغاثة، دور المملكة ‏العربية السعودية ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في تقديم الدعم السريع والعاجل لمكافحة وباء ‏الكوليرا في بلاده. ‏ وأكد خلال ترؤسه اليوم في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن اجتماعًا موسعًا للهيئات ‏المانحة من دول مجلس التعاون أن الدعم الإغاثي والإنساني الذي قدمته دول الخليج ‏العربية لليمن في هذه الفترة الحرجة أثمر تحسين الوضع الإنساني. ‏ وبحث المجتمعون - وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية - آليات التنسيق والتعاون مع ‏اللجنة العليا للإغاثة في اليمن والهيئاتالمانحة من دول مجلس التعاون، إضافة إلى ‏مناقشة الوضع الإغاثي في اليمن، وسير عملية الإغاثة خلال الفترة الماضية،إلى جانب بحث ‏خطط الهيئات الإغاثية للفترة من يوليو حتى ديسمبر من العام الجاري.

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا