إخبار عدن

قيادات المجلس الانتقالي تغادر عدن باتجاه أبو ظبي

عدن الحدث
غادرت قيادات المجلس الانتقالي العاصمة المؤقتة عدن باتجاه أبو ظبي عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة. ونشر عضو المجلس لطفي شطارة صور على صفحته، تجمع قيادات المجلس الانتقالي وهم في طائرة مغادرين عدن باتجاه الامارات بحسب ما افادت مصادر محلية. وعلق شطارة على الصورة بقوله: أمس الأول أجرى مسؤولين بلجنة العلاقات الخارجية للاتحاد الأوروبي اتصالا هاتفيا برئيس المجلس اللواء عيدروس الزبيدي ، جرى فيه التأكيد على ضرورة تطوير العلاقة بين الجانبين .. اليوم وفي إفادته أمام مجلس الأمن الدولي الأول مرة يقول إسماعيل ولد الشيخ المبعوث الخاص للأمين العام في اليمن ،" ان القضية الجنوبية تتطلب حلولا جذرية و ندعوا اليمنيين للتعامل مع هذه القضية عبر الحوار و الطرق السلمية".

تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة


عاجل لقاء هام في الرياض: سفير خادم الحرمين الشريفين محمد الجابر يبحث مع المهندس الميسري ترتيبات الحوار الجنوبي


وكيل حضرموت الجيلاني يسلم قرية ابتسام الخيرية السكنية للمستفيدين من المشروع


عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية