إخبار عدن

خروج منظومة الكهرباء في عدن عن الخدمة بشكل كامل.. لهذا السبب!

متابعات--عدن الحدث
خرجت منظومة الكهرباء في عدن اليوم وأمس امس عن الخدمة بشكل كامل بعد قيام مجهولين برمي خبطة كهرباء على اسلاك الضغط العالي.  وقالت مصادر إنه قبل ساعات قام مجهولون برمي (خبطة حديد) على خطوط نقل الكهرباء بين لحج وعدن ما تسبب بخروج المنظومة الكهربائية عن العمل بشكل كامل. وكانت الكهرباء قد تعرضت يوم امس عن الخدمة لذات السبب وهو قيام مجهولين بالقاء (خبطة حديد) على خطوط نقل الطاقة على الخط الرئيسي الرابط بين محطة الحسوة ومحافظة "لحج" ليتسبب الأمر بخروج المنظومة بشكل كامل وتضرر عدد من المولدات.

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية


نبض اليوم الـ14 من المونديال.. حسم بطاقات العبور ومواجهات لا تقبل القسمة على اثنين


شرطة المهرة تطيح بمروج للشبو وتضبط كمية من مخدر الشبو بحوزته


الوكيل الجيلاني يشهد توقيع اتفاقية مشروع إنشاء مبنى خاص بحل النزاعات المتعلقة بالممتلكات والأراضي