اخبار الخليج

السلطات السعودية تعدم ثلاثة يمنيين تعزيرا بتهمة تهريب مخدرات وقات

الرياض/متابعات

اعدمت السلطات السعودية ثلاثة يمنيين تعزيرا بتهمة تهريب المخدرات والقات المحظور في الدولة. وقال بيان لوزارة الداخلية السعودية انه تم القبض على كل من / 1- يحيى علي موسى عاتي ، 2- علي إبراهيم جبران أحمد ، 3- شوعي عيسى يوسف حجاجي (يمنيي الجنسية)، عند قيامهم بتهريب كمية كبيرة من الحشيش المخدر وكمية من القات المحظور، وأسفر التحقيق معهم عن توجيه الاتهام إليهم بما نسب لهم، وبإحالتهم إلى المحكمة . واشار الى انه صدر بحقهم صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليهم، والحكم بقتلهم تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا, وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجناة المذكورين اليوم الثلاثاء الموافق 1438/11/23هـ في منطقة عسير.

وزير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت