فعاليات انسانية واغاثية هامه

بدعما إماراتي .. ارتفاع الطاقة الإنتاجية لكهرباء سقطرى شاهد الفيدبو

عدن الحدث -سقطرى

إرتفعت القدرة الإنتاجية لمحطات الكهرباء في محافظة أرخبيل سقطرى، إلى أربعة ونصف ميجاوات بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة. وقامت دولة الإمارات بتأهيل وترميم مبنى ومحطة الكهرباء في مديرية حديبو عاصمة الأرخبيل، كما قامت بتزويد المحطة بثلاث ميجاوات لترفع القدرة الإنتاجية الكهربائية إلي أربعة ونصف ميجاوات. وثمنت قيادة وأهالي أرخبيل سقطرى جهود دولة الإمارات في إعادة تأهيل مختلف المرافق الخدمية وتحسين مستوى الخدمات في الارخبيل.

وزير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت