محليات وأخبار

هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة اللوء الزُبيدي

عدن / خاص

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الدوري، صباح اليوم الأحد في مقر المجلس في العاصمة عدن، برئاسة اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس. ووقف الاجتماع، الذي حضره أعضاء من القيادة المحلية للمجلس في محافظة أبين، انجازات سير عمل القيادة المحلية في مديريات محافظة أبين، كما أطلع أعضاء القيادة المحلية للمجلس في محافظة أبين، الرئيس الزُبيدي على الأعمال التنظيمية في المحافظة، وآلية سير العمل فيها. وفي سياق آخر، ناقش الاجتماع الترتيبات الجارية لإقامة الاحتفال الكرنفالي، بمناسبة الذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي، وذكرى تأسيس المجلس. كما ناقش الاجتماع خطة عمل الجمعية الوطنية وهيئاتها لسنة 2018م، وكذا آخر المستجدات بخصوص فتح قنوات تواصل وحوار مع القوى الجنوبية كافة، داخل الوطن وخارجه.

تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة