محليات وأخبار

جامعة عدن تختتم المرحلة الأولى من أنشطتها للعام الدراسي 2018 بدعم من الهلال الإماراتي

عدن الحدث - متابعات

اختتمت جامعة عدن فعاليات المرحلة الأولى من أنشطتها الجامعية للعام الدراسي 2018 التي تم تنظيمها بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

حضر الحفل طيب الشامسي نائب مدير الهلال الأحمر الإماراتي في عدن وكل من رئيس الجامعة وعدد من قيادات السلطة المحلية ومدير أمن محافظة عدن وعمداء وأساتذة الكليات وجمع من الطلاب.

وأشادت قيادات جامعة عدن بالدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات لكافة الأنشطة والفعاليات التي تقام في الجامعة بصفة خاصة وفي مختلف مجالات الحياة بعموم اليمن عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي.

وقال الطيب الشامسي إن مثل هذه الأنشطة المفيدة لعقول الشباب والطلاب في جامعة عدن تأتي في إطار تطبيع الحياة في اليمن وبث أجواء الفرحة والأمل في غد أفضل بين أبنائه.

وفي ختام الحفل تسلم الشامسي درع الوفاء المقدم من الجامعة تقديرا لجهود الهلال في عدن.

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل