محليات وأخبار

النخبة الحضرمية في عملية الجبال السود تطهر شمال وغرب حضرموت من فلول القاعده

عدن الحدث / خاص

قال مصدر أمني في حضرموت ان قوات النخبة الحضرمية تحقق انتصارات متتالية على فلول تنظيم القاعدة الإرهابي التي هربت من وادي المسني خلال عملية "الفيصل" والذي هرب عناصر القاعدة إلى جبال مديريات دوعن وحجر ويبعث والضليعة ، حيث تمكنت قوات النخبة الحضرمية من شن عدة هجمات على الفلول الإرهابية ودك اوكارهم وقتل واسر العشرات منهم .

وتستمر عملية الجبال السود في ملاحقة فلول القاعدة شمال وغرب حضرموت. وبحسب مصادر محلية فقد أغلقت قوات النخبة الطرق المؤدية الى المناطق التي يعتقد أن مسلحي القاعدة لا زالوا يتحصنون فيها ؛ العملية لاقت ارتياحا ومباركة من الأهالي في المنطقة الذين عبروا عن سعادتهم بقدوم قوات النخبة الحضرمية وتمكنها من بسط السيطرة على المرتفعات والهضاب والوديان التي كانت منطلقا وموئلا لتنظيم القاعدة طوال السنوات الماضية وقالوا بأن الدور الإماراتي الداعم لقوات النخبة الحضرمية محل تقدير واعزاز من قبل كل أهالي حضرموت والجنوب .

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا