محليات وأخبار

مدير إتصالات عدن يكشف الحل لنقل التحكم بالإنترنت من صنعاء إلى عدن

عدن الحدث / خاص

كشف مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات في عدن، المهندس، عبدالباسط الفقيه، عن الحل لنقل التحكم بخدمة الإتصالات والإنترنت من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن . وقال الفقيه أن أهمية تشغيل الخط الدولي للاتصالات "الكيبل البحري" تكمن في زيادة سرعة النت بشكل كبير بالاضافة الى انتقال التحكم بالاتصالات والنت من المركز في صنعاء الى العاصمة عدن. جاء ذلك في حديثه خلال زيارة تفقدية قام بها امين عام المجلس المحلي في عدن، بدر معاون إلى المؤسسة . وأوضح الفقيه أن سبب تحويله إيرادات عدن التي تصل إلى 70 مليون ريال شهرياً إلى صنعاء، هو عدم تغطيتها لرواتب ومستحقات الموظفين .. مضيفاً أن المركز في صنعاء وعقب تحويل هذه الإيرادات يقوم بإرسال الرواتب والمستحقات التي تبلغ (١٣٠) مليون ريال شهريًا.

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة