محليات وأخبار

مركز الملك سلمان يوقع برنامجاً لإفطار الصائم في اليمن

عدن الحدث - متابعات

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمقر المركز في العاصمة السعودية الرياض، برنامجاً تنفيذياً لإفطار الصائم في اليمن والذي يستهدف محافظات مأرب وعدن وشبوة والجوف وحضرموت وأبين وتعز والمهرة والحديدة ولحج والضالع والبيضاء.

وتشمل قيمة البرنامج التى تبلغ مليوناً و875 ألف ريال سعودي، بالتعاون مع مؤسسة طيبة،توزيع 264.080 وجبة إفطار لـ 264.080 مستفيدا من المرضى والمرافقين بالمستشفيات الرئيسة، والأسر النازحة والجرحى، وأبناء الشهداء والطلاب إضافة لذوي الاحتياجات الخاصة.

قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى


عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


عضو مجلس القيادة محافظ حضرموت يتسلّم مخرجات ورشة موسم البلدة ويشدد على تحويله إلى رافد تنموي مستدام