محليات وأخبار

شبوة تحتفل بالذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي صور

عدن الحدث / خاص

احتفلت محافظة شبوة صباح اليوم بالذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي .

واحتشد المئات من ابناء شبوة ومن مختلف المديريات منذ مساء امس وصباح اليوم وذلك في نادي التضامن بمدينة عتق .

وخلال الاحتفال القى رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني كلمة قال فيها ان اعلان عدن التاريخ مثل منعطف هام في تاريخ مسيرة الجنوب نحو تحقيق دولة الجنوب المستقلة وعاصمة عدن. شارك في الحفل طلاب من كلية النفط والمعادن في المحافظة وقطاع الشباب في المحافظة .

حضر الاحتفالات قيادات في المجلس الانتقالي بالمحافظة وقيادات النخبة الشبوانية وقيادات في السلطة المحلية .

المحافظ شيخ يناقش مع ممثلي منظمة "الأوتشا" التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


باراس: الثقة بالقيادة السعودية راسخة.. وبزوغ شمس الجنوب الجديد أقرب مما يتصور الكثيرون