محليات وأخبار

السفير السعودي: مليشيات الحوثي تقترب من الهزيمة وتعيش في الرمق الاخير

عدن الحدث - السعودية : متابعات

قال السفير السعودي لليمن، محمد آل جابر، إن المليشيات الانقلابية تعيش في الرمق الاخير.

وقال في تغريدة له على تويتر” أدركت ميليشيات ايران الحوثية الإرهابية في اليمن الهزيمة والفشل لها ولإيران ، فتسعى في رمقها الاخير لإثبات ولاءها للنظام الإيراني المحاصر والمعزول”.

وأضاف”  تثبت المليشيات ولائها لايران بقتل الشعب اليمني وإطلاق الصواريخ على المملكة”.

وقال ” المملكة  آمنة بفضل من الله ثم بحكمة وحزم وعزم قيادتها وأهبة واستعداد قواتها المسلحة”.

وجاء تعليق السفير عقب ساعات من اطلاق المليشيات الانقلابية صاروخيين بالستيين على العاصمة السعودية الرياض.

مدير تربية ساحل حضرموت باعباد يلتقي بنائب رئيس المكتب الفني ومدير عام الإحصاء بوزارة التربية والتعليم ويناقش القضايا التربوية


المحرّمي والعليمي يبحثان المستجدات السياسية والاقتصادية وجهود تعزيز الاستقرار*


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.