محليات وأخبار

الضـالع تحتفل بالذكرى الاولى لتأسيس المجلس الانتقالي

عدن الحدث / خاص

اقيم في محافظة الضالع حفلا للاحتفال بالذكرى الاولى لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم السبت .

وشهد الحفل حضور قيادات من الثورة الجنوبية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبيلة وجمع غفير من المواطنين .

وأكد الحاضرون تمسكهم خلف قيادتهم حتى استعادة الشعب لدولته المستقلة .

كما أكد الحاضرون تضامنهم مع التحالف العربي وخاصة دولة الامارات العربية المتحدة التي تتعرض لهجوم إعلامي كبير من قبل أطراف حزبية في حكومة الشرعية مدعومة من دولة قطر .

وأختتم المهرجان ببيان أكد فيه على الاصطفاف خلف قيادة المجلس الانتقالي وداعيا كافة المكونات الجنوبية الى التقارب لما فيه مصلحة الوطن ومؤكدا على مواصلةالنضال حتى استعادة الدولة .

عاجل رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها**


عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.