محليات وأخبار

الزبيدي يلتقي بالرئيس الاسبق علي ناصر تدشينا للحوار الجنوبي-الجنوبي

عدن الحدث / خاص

لتقى صباح اليوم في العاصمة المصرية القاهرة اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالرئيس علي ناصر محمد بحضور قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي.

ويأتي هذا اللقاء امتداداً للقاءات والحوارات الجنوبية مع القيادات التاريخية والنخب السياسية والشخصيات الفاعلة، من أجل تعزيز وحدة الصف الجنوبي وتوحيد الموقف السياسي بما يحقق تلاحم الجنوبيين.

وساد اللقاء اجواء مفعمة من الودّ والحيوية والتوافق،واتفق الجميع على مواصلةالحوارات واللقاءات خلال الفترة القادمة

. يذكر ان الرئيس الزبيدي كان قد اطلق في الذكرى الاولى لاعلان عدن التاريخي وتاسيس المجلس الانتقالي الجنوبي الدعوة لحوار جنوبي جنوبي.

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


القصيبي: «مسام» يواصل عمله للعام التاسع رغم تحديات نزع الألغام وغياب الخرائط في اليمن


عاجل قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي