محليات وأخبار

الشرعية تقدم عرض على الحوثيين بمناسبة رمضان

عدن الحدث / خاص

عرضت الحكومة الشرعية على المتمردين الحوثيين، الأربعاء، تبادلا للأسرى وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان. وصدر العرض في الرياض عن وزير الإعلام معمر الأرياني، ووزير حقوق الإنسان اليمني محمد عسكر وذلك عشية بدء شهر الصيام، بحسب بيان صادر عن وزارة الإعلام السعودية. وعبر الوزيران عن الرغبة في أن يتولى الهلال الأحمر والصليب الأحمر الوساطة لضمان عودة كافة الأسرى والمعتقلين وبينهم 14 صحافيا معتقلا عند الحوثيين، إلى منازلهم خلال رمضان. كما أشار عسكر في البيان إلى معتقلين أجانب دون تحديد عددهم أو جنسياتهم. ولا يعرف عدد الأسرى والمعتقلين عند المعسكرين. وكان تم تبادل مئات الأسرى والمساجين في الماضي بين القوات الحكومية والحوثيين وذلك خصوصا عبر وساطات قبلية.

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل