محليات وأخبار

شرطة القاهرة بعدن تضبط عصابة اقتحمت منزل وسرقت مبلغ نقدي

عدن/ علاء بدر

أفاد مصدر أمني في قسم شرطة القاهرة بالعاصمة عدن اليوم الأربعاء عن وقوع 3 متهمين بالتهجم والسرقة بأيدي رجال قسم الشرطة. وحدثت الواقعة الساعة الثانية ظهراً عندما قام المتهمون بالتهجم على المجني عليه ويدعى (ن. م. س. ق) في شقته الكائنة خلف أحد المستشفيات التخصصية الذي يقع في منطقة القاهرة، وسرقوا مبلغ وقدره 200000 ريال يمني تحت تهديد السلاح الذي كان بحوزة أحد المقتحمين. وأضاف المصدر الأمني أن العقيد أبو بكر السبيع مدير شرطة القاهرة شكَّل قوة أمنية بمشاركة النقيب خالد الطيار رئيس قسم البحث الجنائي، ورفيقه محمد سعيد رئيس قسم التحريات، مُقسمِّا القوة إلى قسمين، الأولى للتحري وجمع المعلومات، والأخرى لضبط الجناة فور التأكد من هوياتهم ومكان وجودهم، مستطردًا أن أفراد الشرطة اعتقلوا المتهمين بعد أن كانوا يعتزمون الفرار إلى جهة مجهولة وهم: 1- (م. ع. ع. م. ش). 2- (و. أ. س). 3- (م. أ. س. ع). وأشار المصدر الأمني أنه وخلال التحقيق معهم اعترف المتهمان الأول والثاني أن المتهم الثالث هو من حرَّضهم على ارتكاب الجريمة وكشفا أنه كان يعمل مع المجني عليه سابقًا. وعلى إثر تلك الاعترافات ووجود أداة الجريمة احتجز قسم شرطة القاهرة الجناة مع السلاح الآلي على ذمة القضية لتطبيق القانون عليهم بعد تحويل الملف إلى النيابة.

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل